منتديآت ديما ورغد
آهلآ وسهلآ بكَم في منتديآت ديمآ و رغد
شآرك معنآ ومآ بتلاقي آلآ آلخير مننـآ آن شـآء الله
منتديآت ديما ورغد
آهلآ وسهلآ بكَم في منتديآت ديمآ و رغد
شآرك معنآ ومآ بتلاقي آلآ آلخير مننـآ آن شـآء الله
منتديآت ديما ورغد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

آهلآ وسهلآ بكم .. في منتديآت آلعصفورة رغوده و آلفرآشة ديومة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ديوومه احببك

ديوومه احببك

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Empty
مُساهمةموضوع: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالجمعة يوليو 08, 2011 11:06 am

السلااااااام عليييييييكم .......... كيييييييييف حاااااااااالكم واحواااالكم انشااااااااااء الله بأأأأأأأأأألف خييييييييييير

اليـووووم جااايبه لكم كلماات انشوووده { جنـى الامووره } والراااابـط لانكم تستاهلوووووا اكثر واكثر يا حلويييين

هـــذا الرااابـط https://www.youtube.com/watch?v=G890k77z1dc

وهذي الانشوده :

انزلووووووووووا

حيو الامورة جني وحيو عصومي ووليد
هالنجمة بين اخوانا ياربي بارك ويزيد

عليها شو بيحنو ان غابت عليهم بيجنوا
دايما لعيونها يغنو جني ياعيون اخوانها

دايما تلعب معاهم تحكي كل شي وراهم
يالله ماحلاهم جني ياعيون اخونا

بتلاقيهم بالبسمة بتضنهم محلآ الضمة
ترسم معاهم رسمة جني ياعيون اخوانا

لو بابا وماما طلعو مشوار صغير ورجعوا
ينالي عيونا دمعو جني ياعيون اخوانا

ابي ردووووووود يا اموورييييين

فرحان فرحانة فرحانة فرحانة فرحانة فرحانة فرحانة فرحانة فرحانة فرحان فرحان فرحان فرحان [b] فرحان فرحان فرحان
غدو

غدو

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس سبتمبر 29, 2011 8:43 am

ح1ح1 مشكوره كنت ابغى احطها
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس نوفمبر 10, 2011 2:16 pm

شكرا عصومي وليد وجنى الامورة على الانشود الحلوووووووووووووووووووووووووووووووة ربي يحفظكم
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس نوفمبر 10, 2011 2:20 pm

آهلن روور آهلن روور آهلن روور آهلن روور آهلن روور آهلن روور آهلن روور
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 12:50 pm

احبك واااااااااااااااااايدجنو
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 12:52 pm

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  15930977961443930171
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 12:54 pm

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  W57
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 12:56 pm

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Images?q=tbn:ANd9GcRuFPHvkHUb0PJ7QjzXb4HQyz-gaFGxVkYN-Hh-l6fvZ4BCmbmD
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 12:57 pm

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Images?q=tbn:ANd9GcTZZvWQ7HI8HX9Ihfep0TEVcje-978a2pHyFngWyhIxiPLT4qPv
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 1:01 pm

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  2Q==
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 1:02 pm

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Images?q=tbn:ANd9GcRtxG9qps-cXAD6nBYFR6Q2BZY2X3tQRjzA3r_mSTFFn7W5kMJ_h1QKgE4o
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 1:03 pm

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Images?q=tbn:ANd9GcQ6xWGOXUAxeHbpiiKnZ-BZuBVx23hdSWL0CKwwYgTmYKCzo4OWfl2fql63Kg
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 1:07 pm

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Images?q=tbn:ANd9GcSRecuH3SFBKfH4mJpmJgYB92xIdCzJzxyrkA_q1aJ8Klac7QyeZrvp5J6-
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 1:10 pm

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Images?q=tbn:ANd9GcRJj_J4QS97Ft-bSMPiDF2niX6NcL7d-HmHv8ZEqLS5r_an4NpDFg
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 1:12 pm

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Images?q=tbn:ANd9GcTCf96dUPMY2g9tkgLg9wBTqfIXoOnF6cJFxathtqmJmvKDtz_n
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 1:14 pm

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Images?q=tbn:ANd9GcRNp-rZxhS3cY-oL6dUxphVAy9DS5hyUGC0sOW62lqjQ5FFeGVF
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 1:16 pm

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Images?q=tbn:ANd9GcR3VfIQQw0Q0MyOljJHzFYaxm4DyjyS0BDtVPUKoqIFaVDSnaNN-e6P9dg
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 1:20 pm

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Images?q=tbn:ANd9GcQ6L4o0PwNTupvUlRDqnyfbvfsa1w_HtvR9Wyn-DdWctBbd065H3Gg7qkVzEAاحبك وااااااااااااااااااااااااايد تسلميلي ياحلى جنى
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 1:21 pm

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Images?q=tbn:ANd9GcQ1X6TwpjFVM-LmStr7zrdKqCZDXSgYVz2DurvQ4h7dNL8pozOKQJqvLxXRn
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 1:24 pm

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Images?q=tbn:ANd9GcQvkF3mbq_9BdOc8WPEU1fqdKzX0vFHjI5nERRDrT6R1SyRFpMTa5ICCjNGفرقة طيور الجنة
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 1:26 pm

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Images?q=tbn:ANd9GcQIH3w2-vPEeX9LHj-Ts6uty3QAWuYupw9GhexZ5iskzxd3mf6XuLMeVpxNxQ
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 1:27 pm

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Images?q=tbn:ANd9GcTmYdDdDiMgKWivYQUq8G16U40vGUcC1wP8KOV7zCLyaGbrpwtK
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 1:28 pm

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Images?q=tbn:ANd9GcT5eRelGgPrL_DIImoMsb5TKpEFcrcJe2PquSEd5WX3R2bdrZbc
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 1:31 pm

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Images?q=tbn:ANd9GcQK-sEbDoe--CEtajRH0qq7MO9s4B6g2N7Kf67-zJmRBUBzYC5U4g
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 1:33 pm

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Images?q=tbn:ANd9GcQn6ilfhVn8iTU2QyLoN_deStyVFVmZrk3s-U8qr62EaaWL7P4R7g
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 1:34 pm

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Images?q=tbn:ANd9GcR7l_j7c1V7FzkHa7VawOtBdnMDjN3QXZhtX31u6YyuMOQmTaBmpw
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 1:39 pm

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  9k=
احلاهم

احلاهم

مُساهمةموضوع: رد: كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }    كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 1:40 pm

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد    الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه  للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }  Images?q=tbn:ANd9GcR0rJ8NvZZJiQsFKPXBkM5k_bGltyZs4pqVUy6i_rQO6JCSoSN5aA

كلـــــــــمااااااااات انشـــــــــودة { جنــى الامووووووره } انا قـــلت اني بحطييها في قســم الوليد الانشوووده مرررررررررره ابدااااااااااااااااع وحللللللللوه للمبدعيييين { عصـوومـي ووليــــد و جــــــــنو الصغيووره }
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحذيررر •• كلام والله كبير ادخلووووو مرررررررررره مهم بناتي الا بنت كول لاتعفني الموضوع