منتديآت ديما ورغد
آهلآ وسهلآ بكَم في منتديآت ديمآ و رغد
شآرك معنآ ومآ بتلاقي آلآ آلخير مننـآ آن شـآء الله
منتديآت ديما ورغد
آهلآ وسهلآ بكَم في منتديآت ديمآ و رغد
شآرك معنآ ومآ بتلاقي آلآ آلخير مننـآ آن شـآء الله
منتديآت ديما ورغد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

آهلآ وسهلآ بكم .. في منتديآت آلعصفورة رغوده و آلفرآشة ديومة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة

تاكسي الغرام
ديوومه احببك
مجنونة ديمه
محبوبه بثنتين
شلال الورد
,,ديمة بشار ,,
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
,,ديمة بشار ,,

صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة  Empty
مُساهمةموضوع: صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة    صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة  Emptyالثلاثاء أبريل 05, 2011 11:59 am

السلااام عليكم ورحمة اله وبركات

والحين وقت التصويت لازم تختارون انشودة وووحدة فقط فرحانه

الحين نبي تصويت بس انتو ماتعرفون مين انا مين
1
2
3
بيب بيب بدا وقت التصويييت

عدل سابقا من قبل ,,ديمة بشار ,, في الثلاثاء أبريل 05, 2011 12:01 pm عدل 1 مرات (السبب : غلطة)
شلال الورد

شلال الورد

صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة    صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة  Emptyالثلاثاء أبريل 12, 2011 10:45 am

انتي ديما !!!!!!!!!!!
شلال الورد

شلال الورد

مُساهمةموضوع: رد: صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة    صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة  Emptyالثلاثاء أبريل 12, 2011 10:46 am

احلى انشوده فكر فكر
محبوبه بثنتين

محبوبه بثنتين

مُساهمةموضوع: رد: صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة    صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة  Emptyالأربعاء أبريل 27, 2011 9:15 am

اكييييد فكر فكر ومشكوووره
مجنونة ديمه

مُساهمةموضوع: رد: صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة    صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة  Emptyالأربعاء مايو 25, 2011 2:30 pm

لما نستشهد احلى وحده فرحانه فرحانة مين
ديوومه احببك

ديوومه احببك

مُساهمةموضوع: رد: صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة    صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة  Emptyالإثنين يوليو 04, 2011 1:47 pm

فكـــــــــر فكــــــــر ,,,,,, انتـي ميييييين ديييييوووومه ؟ ولا كـــــذب ب1ب1 ب1ب1

ديـــــــــــــومـــــــــــــه احبـــــــــك مــــــــــــــوووووت فرحانة فرحانة فرحانة

رغوووووده امووت فيكي فرحالن فرحالن
تاكسي الغرام

مُساهمةموضوع: رد: صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة    صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة  Emptyالجمعة أغسطس 12, 2011 3:59 am

كنت قاعدة و فكر فكر
عبير

عبير

مُساهمةموضوع: رد: صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة    صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة  Emptyالإثنين أغسطس 15, 2011 6:06 pm

فكر فكر تجننن يااختي لا تكذبي
غدو

غدو

مُساهمةموضوع: رد: صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة    صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة  Emptyالخميس سبتمبر 29, 2011 10:27 am

ديوم روعه بانشودة
شاغل بالك
وديما روعه
بكل الاناشيد
مع تحيات اختكم غدوـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فرحانه فرحانة مين
عبير

عبير

مُساهمةموضوع: رد: صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة    صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة  Emptyالأربعاء أكتوبر 05, 2011 6:20 am

روووووعةة مرورك ياغدوو
غدو

غدو

مُساهمةموضوع: رد: صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة    صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة  Emptyالخميس أكتوبر 06, 2011 12:49 pm

تسلمي
رغد يانور عيوني

مُساهمةموضوع: رد: صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة    صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة  Emptyالسبت أكتوبر 08, 2011 9:34 am

ا فرحانه فرحانه فرحانه أكيد كلها حلوة بس اكتر شي كنت قاعدة ويسلمو
عبير

عبير

مُساهمةموضوع: رد: صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة    صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة  Emptyالسبت نوفمبر 05, 2011 4:44 pm

الله يسلمك ياغدوووش
غلاتي رغود

مُساهمةموضوع: رد: صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة    صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة  Emptyالأربعاء ديسمبر 14, 2011 2:13 pm

كلهاا حلووووة بس اكثر شئ فكر فكر فرحانه فرحانة

صوتو لــ احلا انشودة من انا شيد ديما بشار وانا اسالوني منو انتي وبتعرفون ادخلو بسرعة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انا ديما بشار قدري عرفات والله مابكزب ليش شو مصلختي از كزبت
» بنات ادخلو ضرووري
» بسررررررررررعه ادخلو ترا والله انها مهب مزحه يوم القيامة قريب
» صور تجنن لغرفة رغد الوزان لا تفوتكم جديد مره وحلو مره بسرعه ادخلو
» الي يحب محمدـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بشار يدخلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ